رفاهية الطلاب

إن سلامة الطلاب وراحتهم هي أولويتنا الأولى. يحظى الطلاب المقيمون بالرعاية على مدار ساعات اليوم.

وضع أطفالكم على رأس أولوياتنا

موظفونا مقيمون أثناء الدورة الدراسية، بما يضمن لطلابنا إقامة آمنة وسعيدة وممتعة. علاوة على ذلك، لدينا مقدمو إسعافات أولية مؤهلون أو ممرضة في الموقع.

تبلغ نسبة موظفينا للطلاب 1:15 على الأقل بالنسبة للأنشطة والرحلات والنزهات. في كينجز كوليدج لندن، يندرج قادة المجموعات ضمن نسب الموظفين.

نظام الزمالة

في مراكز الإقامة لدينا، يكون كل عضو بفريق العمل مسؤولاً مسؤولية مباشرة عن رفاهية وسعادة مجموعة الرفقاء. حيث يتحقق من أن مجموعة الطلاب ولاسيما الطلاب الأفراد يتناولون طعامهم بشكل صحيح ويولون اهتمامًا بالأمور الصحية الشخصية ويحافظون على غرفهم في حالة مرتبة وتفقدها أثناء تسجيل الحضور والانصراف وأثناء حالات الإنذار بالحريق.

الإشراف الدقيق

ليس لدى الطلاب مفاتيح خاصة بغرفهم. ومع ذلك، يتم إعطاء جميع الأشياء الثمينة (جوازات السفر والتذاكر والنقود وخلافه) لمدير المركز الذي يحتفظ بها في خزانة مقفلة. ونحن نقترح على الطلاب أن يحضروا قفلاً محمولاً صغيرًا معهم

معايير الحماية

نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن جميع موظفينا مؤهلون ومناسبون للعمل مع الأطفال. نحن نلتزم بالمبادئ التوجيهية ’للتوظيف الآمن‘ المعتمدة من الحكومة والجمعية الوطنية للوقاية من سوء معاملة الأطفال (NSPCC) أثناء إجراءات التوظيف. كما أننا نجري فحصًا دقيقًا لسجل الحالة الجنائية لجميع الموظفين، ونتأكد من أن كل الموظفين قد تلقوا تدريبًا رسميًا على سياسة وممارسات حماية الأطفال ووقايتهم.

قائمة طعام شهية ومتنوعة

تتميز مرافق خدمات الطعام بمراكز إقامة الطلاب بجودة عالية. نحن نقدم لطلابنا طعامًا صحيًا جيدًا وقوائم طعام تتميز بتوازنها الجيد في العناصر الغذائية. يتم تناول جميع الوجبات (بأسلوب الخدمة الذاتية) في غرفة تنازل الطعام بالكلية باستثناء أيام النزهات حيث يتم تقديم وجبات غداء معلبة. وبالنسبة لأولئك الذين يطبقون قيودًا على نظامهم الغذائي يمكن ترتيب قائمة بديلة. نحن نلتقي يوميًا مع مدير التغذية لمناقشة تغيرات قائمة الطعام وتعقيبات الطلاب.

نموذج لقائمة طعام المقيمين